منتديات رومانسية كوم
منتديات رومانسية كوم
منتديات رومانسية كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات رومانسية كوم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السحالي ما يثمر فيهم المعروف

كاتب الموضوعرسالة
معرب الجدين
عضو مشارك
عضو مشارك

ذكر
المزاج : السحالي ما يثمر فيهم المعروف Romnc10
الهوايات : السحالي ما يثمر فيهم المعروف Riding10

السحالي ما يثمر فيهم المعروف Empty
مُساهمةموضوع: السحالي ما يثمر فيهم المعروف   السحالي ما يثمر فيهم المعروف Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 12:03 pm

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم شلوونكم تمآآآم.. عساكم عالقوووة ..
السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(16) كلو طبن . كلو طبن >> منآآحي السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(16)
اما بعد ..اخواني الطلاب زملائي المدرسين مديري الفاضل >> الحين المدرسين صاروو زملآآئك .. اقووول كمل بس ..هع

اولا احب اهنئكم بالعيد قبل الزحمة >> الرجال ناووي عالتوسيز بالاجآزه هع ..( والله انك نصاب ما بتخرج من هالديآآرالسحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(309))
لانو ممكن ما تشووفوو رقعة وجهي هنيآآ
الا بعد ايام التشريق ..

الموهيم ..

برايفت صمت المحب

صموووت .. احلى رجعه .. ويلوموني اني اغليك ...السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(276)
وقصم لو مآآ تسوي لي توقيع للعيد ... لاعلم عليك سعيد المهفه وش مخصص له من نغمه ..

ندخل بالموضوووع ..

السالفة وما فيها ان السحالي ما يثمر فيهم المعروووف

شلوون انا اقوولكم ؟؟

راح اذكر رمووز ومراح اذكر اسماء عشآآن ما تزعل اي سحليه ...السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(320)

نبداء بالخبلة ..>> لو تنزل موضوع عاآآدي... زعلت و ين القصف.. والا ينقل للارشيف ..

الثانيه هلوكه قمنا نزلنا قثه ولثى مآآ نثقنآآهآآ آالا و نقلت موضوعي للارثيف على طووول.. كانها تقوول يا تقثفوا والا الارثيف هع..ما نبي قثث نبي قثف بث...

المطفووقه .. تقينمي وتقوولي ايه اقصف وينك > يا من يشوتهآآ ..والا جبآآآن ولو ما تقصف لاقيمك سلبي ..>> يآمن يشوتهآآ. كل ردودهآآ > يآآمن يشوووتهآآ

بكـ ,,ــله .. عارفه نفسها &.. %$وينك عن القصف/*+- ليه ما تقصف ( جذر تربيعي ).. يادووب وتجلس تحل مساله رياضيآآت بالرمووز الي بالتقييم ..>> على بالها تنسق ..خخخخخخ

خيل* >>ههه تقوول وين قصفك يالسوداني .. انا منتظره.. ومدري وشو ..
وازعجنتا بهالفيس اللي بكل شي بحيآآتها حتى الدوله ^_^ > قصم هالفيس ما ادري وش يبي من هالحيآآآه

موغه فرن >> كل شوي وقصف وقصف .. ودب وهبال .. وكمآآن تبي توقيع وسله مهملات ومدري وشو .. توقيعهآآآ طووله تيرا متر ..خخخخ ة ولسى تبي توقيع > هي من ابطال القصة اللي تحت ...خخخخخخخخ
والكثير ..

عاد ايهآآ السحآآلي كل سحليه وصلهآآ كلامي ... برمزهآآ >>قصم باقي تكتب الاسمآءالسحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(262)

والي على راسهآآ بطحآآ تخليهآآآ ..

انا صراحه طق فيني عرق ان تركناهم زعلوا وان قصفنآآ صآآآيحواا..

قلنا ننزل لهم قصة .. يتسلوو عليها ..

الموهم هذه قصه من بنات واولاد وعيال اخت افكاري ..

كان يا ما كان في قديم الزمااان كان فيه سحليتين وتمسآآآح > الي هو انآآ ..

الموهم ..
جت السحليه الاولى وطلبت من التمسآآآح طلب ..
التمسآآح قاآآل ابي مقآآآبل .. >>من حقه
قالت وش تبي
قآآآل التمسآآح على ذووقك .. اي شي ..> شوفوا الاسلووب . على بآآله السحآآلي ذوووق ومدري وشو..

الموهم وبعد عدة رسايل ...

تمكنت السحلية من اخذ مبتغآآها من التمسآآح المسكين السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(319) .. ووعدته بهديه .. الموهم يوم لقى التمسآآآح رساله خآآآصة > كلتش هيمآآ قميزي ..السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(83)

فرح وقال وصلت الهديه ... هع وبكل فرح ذهب وفتح الرساله فوجدهآآ صورة وروود تفتح النفس..
توقف قليلآآ لكي يمتع نآآظرية .. بهذه الهديه الرائعه ولكن اترك الصووورة لكم ...

تنبيه اللي عنده ضيق بالمسالك البوليه والا صداع ببطنه لايدخل ...

انا بحطها برابط حفاظا على سلامه الاخرين ...
الصوورة متحركة ..

اول ما شفت الصوره ما قمت الا بعد ما خلصوا الخزان الارضي وهم يرشوا علي مويآآ
ورحت وشريت ماوس وقاآآت آآقصد كات مدري كيبورد هههه >> صموت لا تناظرالسحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(262)
والحمد لله على سلآآمتي ...

الموهم بعد عده ايام جت سحليه ثانيه نفس طريقه السحليه الاولى ( والله يا عندهم اسلوووب )
ان كيدهن عظيم ..
واخذت مبتغاها من التمسووح المسكين ..
وانتظر الهديه على احر من الجمر ..
لكن !!!
هذا رابط للحفآآظ على سلامتكم ..

هش هش اكوس تمساح قبل ما تضغط اقر المعوذتان << اتق شر من احسنت اليه

المشكله الخزان الارضي كان فاضي جابو وايت عشآآن اصحى >>خخخخخخ

الزبده
والله ما عندي سالفة ولا قصف ...
بس حبيت اعيد عليكم > قبل الزحمه
وحآآس ان السحآآلي زودوهآآآ حبتين
فحبيت ارآآويهم . اطبآآعهم ..
ولكي يحذروو منهم بآآقي التمآآسيح حبآآيبي ..السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(292)
والقصة مختصره عشآآن الحق عالمطر . . الجو خيآآلي . والحمد لله

اللي ابي اوصل له من هالقصه التالي :
1 -السحالي مهايطين وياكثر ما ينهزموا في البلياردو >> مآآ يقصد احد ..السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(305)
2 -توبه ما اقدم لاي سحليه اي معروف الا بحقه مقدم.
3 -ايها السحالي كلكم عالراس والعين اهم شي التقييم < والا بعدل الموضوع واحط اسماء.
4 -انا مسنتر فيذا وما فيه سفره الا بعد العيد ممكن ..يعني جالس على قلووبكم ..السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(316)

وهذي صورة لكم يارب تعجبكم >>السحالي ما يثمر فيهم المعروف Graaam%20(316)

بآآيو

السحالي ما يثمر فيهم المعروف
صفحة 1 من اصل 1